شركة شنغهاي لآلات البناء الديناميكية المحدودة

الخط الساخن للخدمة الوطنية: X+86X+

EN
جميع الاقسام

أنت هنا : الصفحة الرئيسية>المنتجات>بخاخ الهاون

DJP-70 ارتفاع ضغط هاون الأسمنت الصناعي آلة رش الطلاء هوبر البخاخ

DJP-70 ارتفاع ضغط هاون الأسمنت الصناعي آلة رش الطلاء هوبر البخاخ

المقدمة:حجم صغير ، سهل التعامل معه في الموقع ، تكلفة منخفضة للملحقات ، صيانة بسيطة ، يمكن تدوير الاتصال بين مسدس الرش وأنبوب التغذية ، سهل التشغيل ، يمكن تحقيق التصاق عالي وثبات قوي بعد الرش ، مما يمكن أن يتجنب التجويف وإعادة العمل .

التحقيق
معلمة الأداء

بخاخ هاون ديناميكي
حجم صغير ، سهل التعامل معه في الموقع ، تكلفة منخفضة للملحقات ، صيانة بسيطة ، يمكن تدوير الاتصال بين مسدس الرش وأنبوب التغذية ، سهل التشغيل ، يمكن تحقيق التصاق عالي وثبات قوي بعد الرش ، مما يمكن أن يتجنب التجويف وإعادة العمل .

دج -70-ضغط عالي-أسمنت-صناعي-هاون-رش-دهان-آلة-قادوس-بخاخ 副本

نبذة عن المنتج:


2Djp-70-الضغط العالي-الصناعية-الأسمنت-الملاط-الرش-الطلاء-آلة-القادوس-البخاخ 副本

22Djp-70-الضغط العالي-الصناعية-الأسمنت-الملاط-الرش-الطلاء-آلة-القادوس-البخاخ 副本

    الشركة

    未 标题 -1 副本

    تأسست في عام 1983 ، تقع Shanghai Dynamic Construction Machinery Co.Ltd في منطقة شنغهاي الصناعية الشاملة ، الصين ، وتغطي مساحة 15,000 متر مربع ، برأس مال مسجل يبلغ 11.2 مليون دولار أمريكي ، تمتلك معدات إنتاج متطورة وموظفين ممتازين. DYNAMIC هي مؤسسة مهنية تجمع بين البحث والتطوير والإنتاج والمبيعات في واحد. نحن خبراء في آلات الخرسانة ، وآلات ضغط الأسفلت والتربة ، بما في ذلك ذراع التسوية بالليزر ، والمسامير الكهربائية ، وآلات الدك ، وضاغطات الألواح ، وقواطع الخرسانة ، وهزاز الخرسانة ، وما إلى ذلك. بناءً على التصميم الإنساني ، تتميز منتجاتنا بالمظهر الجيد والجودة الموثوقة والأداء المستقر الذي يجعلك تشعر بالراحة والراحة أثناء العملية. لقد تم اعتمادهم من قبل نظام الجودة ISO9001 ونظام السلامة CE.

    1 副本

    2 副本

    3 副本

    تأسست في عام 1983 ، تقع Shanghai Dynamic Construction Machinery Co.Ltd في منطقة شنغهاي الصناعية الشاملة ، الصين ، وتغطي مساحة 15,000 متر مربع ، برأس مال مسجل يبلغ 11.2 مليون دولار أمريكي ، تمتلك معدات إنتاج متطورة وموظفين ممتازين. DYNAMIC هي مؤسسة مهنية تجمع بين البحث والتطوير والإنتاج والمبيعات في واحد. نحن خبراء في آلات الخرسانة ، وآلات ضغط الأسفلت والتربة ، بما في ذلك ذراع التسوية بالليزر ، والمسامير الكهربائية ، وآلات الدك ، وضاغطات الألواح ، وقواطع الخرسانة ، وهزاز الخرسانة ، وما إلى ذلك. بناءً على التصميم الإنساني ، تتميز منتجاتنا بالمظهر الجيد والجودة الموثوقة والأداء المستقر الذي يجعلك تشعر بالراحة والراحة أثناء العملية. لقد تم اعتمادهم من قبل نظام الجودة ISO9001 ونظام السلامة CE.


    لماذا نحن

    5New-Design-Dynamic-Dts-2-0-Topping-Topping-Ad-Spreader-Aggregate-Spreader-للبيع 副本 副本

    الأسئلة الشائعة

    Q1: هل تقوم بتصنيع أو شركة تجارية؟

    ج: نحن مصنع ولدينا مصنعنا الخاص. يمكننا أن نقدم لك أفضل المنتجات وأفضل الخدمات.

    س 2: ماذا عن وقت التسليم؟
    ج: بشكل عام ، سوف يستغرق الأمر 3 أيام بعد وصول الدفع.

    س 3: ما هي الخدمات التي يمكننا تقديمها؟
    ج: شروط التسليم المقبولة: FOB ، CFR ، CIF
       عملة الدفع المقبولة: دولار أمريكي ، يورو ، يوان صيني ؛
       نوع الدفع المقبول: T / T ، L / C.
       اللغة التي يتم التحدث بها: الإنجليزية

    س 4: ما هو التغليف الخاص بك؟
    ج: نحن حزمة في حالة الخشب الرقائقي.

    Q5: هل يمكن تخصيص جهازك؟
    ج: نعم ، يمكننا التصميم والإنتاج وفقًا لمتطلبات العميل إذا كانت كمية الطلب ضمن الكمية المحددة لدينا.


    التحقيق

Shanghai Dynamic Construction Machinery Co.,Ltd.

National Service Hotline: +86 21 67107702

EN
All Categories

You are here : Home>Products>Mortar Sprayer

DJP-70 High Pressure Industrial Cement Mortar Spraying Paint Machine Hopper Sprayer

DJP-70 High Pressure Industrial Cement Mortar Spraying Paint Machine Hopper Sprayer

Introduction:Small size, easy to handle on site, low cost of accessories, simple maintenance, the connection between spray gun and feed pipe can be rotated, easy to operate, high adhesion and strong firmness can be achieved after spraying, which can avoid hollowing and rework.

INQUIRY
Performance Parameter

Dynamic Mortar Sprayer
Small size, easy to handle on site, low cost of accessories, simple maintenance, the connection between spray gun and feed pipe can be rotated, easy to operate, high adhesion and strong firmness can be achieved after spraying, which can avoid hollowing and rework.

Djp-70-High-Pressure-Industrial-Cement-Mortar-Spraying-Paint-Machine-Hopper-Sprayer 副本

Product Description


2Djp-70-High-Pressure-Industrial-Cement-Mortar-Spraying-Paint-Machine-Hopper-Sprayer 副本

22Djp-70-High-Pressure-Industrial-Cement-Mortar-Spraying-Paint-Machine-Hopper-Sprayer 副本

    Company Profile

    未标题-1 副本

    Founded in 1983, Shanghai Dynamic Construction Machinery Co.Ltd is located at Shanghai Comprehensive Industrial Zone,China,covering an area of 15,000 sqm.With registered capital amounting to USD 11.2 million, it owns advanced production equipment and excellent employees. DYNAMIC is a professional enterprise that combines R&D, production and sales in one. We are expert in concrete machines,asphalt and soil compaction machines, including laser screed, power trowels, tamping rammers, plate compactors, concrete cutters, concrete vibrator and so on. Based on humanism design, our products feature good appearance, reliable quality and stable performance which make you feel comfortable and convenient during the operation. They have been certified by ISO9001 Quality System and CE Safety System.

    1副本

    2副本

    3副本

    Founded in 1983, Shanghai Dynamic Construction Machinery Co.Ltd is located at Shanghai Comprehensive Industrial Zone,China,covering an area of 15,000 sqm.With registered capital amounting to USD 11.2 million, it owns advanced production equipment and excellent employees. DYNAMIC is a professional enterprise that combines R&D, production and sales in one. We are expert in concrete machines,asphalt and soil compaction machines, including laser screed, power trowels, tamping rammers, plate compactors, concrete cutters, concrete vibrator and so on. Based on humanism design, our products feature good appearance, reliable quality and stable performance which make you feel comfortable and convenient during the operation. They have been certified by ISO9001 Quality System and CE Safety System.


    Why Choose Us

    5New-Design-Dynamic-Dts-2-0-Topping-Spreader-Aggregate-Spreader-for-Sale 副本副本

    FAQ

    Q1: Are you manufacture or trade company?

    A: We are manufacturer and we have our own factory. We can offer you best products and best services.

    Q2: How about your delivery time?
    A: Generally, it will take 3 days after payment arrived.

    Q3: what services can we provide?
    A: Accepted Delivery Terms: FOB,CFR,CIF
       Accepted Payment Currency:USD,EUR,CNY;
       Accepted Payment Type: T/T,L/C
       Language Spoken: English

    Q4: What is your packaging?
    A: We package in Plywood case.

    Q5: Can your machine be customized?
    A: Yes, we can design and produce according to client's requirements if the order quantity is within our prescribed quantity.


    INQUIRY